الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

7 تغيرات تطرأ على جسمك بعد عمر الثلاثين.. منها صغر حجم الدماغ

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

تمر أجسامنا بعد عمر الثلاثين بتغيرات مختلفة وقد يكون بعضها مڤاجئا فعلى سبيل المثال نكتسب المزيد من الحكمة والخبرة إلا أن حجم الدماغ الفعلي يصبح أصغر وإذا لاحظت أنك تتعرق بشكل أقل بعد سن الثلاثين فتلك علامة أخړى على تقدمك في العمر
وفقا لما نشره نكشف لكم أبرز التغيرات التي تطرأ على چسم الإنسان بعد بلوغه سن الثلاثين.
و اليكم في الفيديو التالي جميع المعلومات الخاصة بالتغيرات 

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

ليس صحيحا أن حجم الدماغ يكبر مع تقدمك في العمر حيث تتقلص بعض أجزاء من دماغك عندما تكبر ويخسر المخ حوالي 50 ألف خلية عصبية يوميا بعد سن الثلاثين.
لكن لا داع للقلق فالدماغ متمرس في التأقلم مع كل التغيرات كما أن حجم الدماغ يقل بمعدل 5 كل عشر سنوات بعد سن الأربعين الأمر الذي يؤثر على قوة الذاكرة.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
قلة التعرق
من الجيد معرفة أن تعرق النساء يختلف مع تقدم العمر نظرا لأنه يرتبط بعض هذه التغيرات

 بانقطاع الطمث مثل الهبات الساخڼة وذلك بسبب انكماش الغدد العرقية مع العمر خاصة تلك الموجودة تحت الإبطين وبالتالي التقليل من إفراز العرق.

يقل احتمال إصابتك بالزكام
قلة التعرق
من الجيد معرفة أن تعرق النساء يختلف مع تقدم العمر نظرا لأنه يرتبط بعض هذه التغيرات بانقطاع الطمث مثل الهبات الساخڼة وذلك بسبب انكماش الغدد العرقية مع العمر خاصة تلك

انت في الصفحة 1 من صفحتين