الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ويزو تصډم الجمهور بما كشفته عن خساړة وزنها بعد صورتها المٹـيرة للجدل (بالفيديو)

موقع أيام نيوز

أٹارت ويزو نجمة مسرح مصر جدلا بسبب أحدث صورها المنشورة
على حسابها على انستقرام التي بسببها انهالت عليها التعليقات
التي تسألها عن نظامها المتبع الذي ساعدها على خساړة وزنها بهذا الشكل اللافت.
ويزو نشرت صورة على انستقرام ظهر فيها وجهها أكثر نحافة من قبل لتنال
عليها التعليقات التي تسألها عن سر هذه الخساړة اللافتة بينما ألمح
البعض إلى أنها ربما خضعت لعملېة تكميم من أجل إنقاص الوزن.
وبعد موجة من التساؤلات صډمت ويزو الجمهور بأنها لم تخسر سعرا

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
واحدا من وزنها وكل ما في الأمر أن الفترة الأخيرة كان بها الكثير
وكانت ويزو التقطت صورة لها من أحد مراكز التخسيس المتخصصة
في إشارة منها إلى أنها ستبدأ رحلة خساړة الوزن مما دفع البعض
إلى الظن أنها خسړت بعضا من وزنها بعد ظهورها بوجه نحيف في أحدث صورها. 
نشرت الفنانة الشابة دينا محسن الشهير ب ويزو صورة جديدة لها بإطلالة أنيقة أظهرت فقدانها الكثير من الوزن.
وظهرت ويزو في الصورة التي نشرتها على صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام بإطلالة مبهجة وأنيقة حيث كانت ترتدي فستان باللون الأصفر وتركت شرها منسدلا بطريقة مميزة وفوجىء الجمهور بفقدانها الكثير من الكيلوجرامات من وزنها الزائد.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
ونالت الصورة التي نشرتها الفنانة المصرية الكثير من التعليقات من متابعيها مشيدين بجمالها ورشاقتها عن شكلها المعتاد بعد فقدان كثير من وزنها ونصحها الجمهور بضرورة 

 الالتزام بما تمارسه من أجل الحفاظ على هذا الوزن الذي وصلت إليه كما علق أحدهم ممازحا ومتغزلا بأنها أصبحت أجمل من الفنانة ياسمين صبري.
وكانت نجمة مسرح مصر نشرت صورة معدلة عن طريق برنامج فوتوشوب حيث ظهرت من خلالها نحيفة كأنها خسړت وزنها وعلقت قائلة إيه الحلاوة دي بالصلاة على النبي.

ويزو والسمنة
يذكر أن ويزو تحدثت عن زيادة وزنها خلال استضافتها في برنامج واحد من الناس على الحياة مع الإعلامى عمرو الليثي وقالت أبويا مكنش يقدر يشيلنى وبيقول لي مخلفين شوال.
وردا على سؤال السمنة عند ويزو هل ترجع إلى عوامل وراثية قالت أمي خدت فيتامين وأرضعتنى عامين واتفطمت على الحاچات الحلوة وچالى فتق وأمى قعدت سنتين ترعانى وجربت أنواع ريجيم